غزواني: نتحمل نفقة جميع المواطنين الراغبين في المشاركة في الحملة الزراعية

أعلن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني تكفل الدولة بنقل ونفقة جميع المواطنين الراغبين في المشاركة في الحملة الزراعية 2022-2023.

ودعا ولد الغزواني في خطاب ألقاه قبل قليل بسد لكراير على هامش افتتاح الحملة الزراعية جميع المواطنين إلى الإقبال وبكثرة  على الزراعة.

وأكد ولد الغزواني على ضرورة استغلال جميع المساحات الزراعية لتحقيق اكتفاء ذاتي في مجال الحبوب.

وأضاف ولد الغزواني أن البلاد ينتظرها مستقبل لا بأس به، وأن تحقيق ذلك لن يكون إلا بنبذ الكسل والاتكالية واستغلال المقدرات الطبيعية للبلاد وذلك بالعمل ثم العمل.

وأضاف ولد الغزواني أن البلاد ينتظرها مستقبل لا بأس به، وأن تحقيق ذلك لن يكون إلا بنبذ الكسل والاتكالية واستغلال المقدرات الطبيعية للبلاد وذلك بالعمل ثم العمل

وأكد ولد الغزواني على ضرورة الاهتمام بالصيد القاري معلنا عن إنشاء وكالة وطنية تعنى بالصيد القاري في بحيرة كنوصة وألاك ومحمودة وفم لكليته.

وأردف ولد الغزواني أن هذا الصيد الخاص بالأسماك غير الموجودة في البحار، ويمكن أن يلعب دورا أساسيا في الاكتفاء الذاتي، وأن يوفر فرصا هائلة للتشغيل، إضافة لدوره في تحسين ظروف الأسر والأشخاص العاملين فيه.

وقال ولد الغزواني إن هذه الوكالة ستعمل على تطوير الصيد القاري، وتربية الأسماك، والتجارب التي يمكن أن تمنح البلاد تقدما في هذا المضمار.

خدمتي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا