بنت البشير: جهود حثيثة لإنجاح مرشح الإجماع ولد الغزواني
JPG - 55.5 كيلوبايت
IMG-20170820-WA0004

منذ أن اعلن محمد ولد الشيخ محمد احمد الغزواني ترشحه لرئاسيات 2019 في ملعب شيخيا ولد بيديه بالعاصمة أنواكشوط ، وسيدة الاعمال المرموقة زبيدة بنت البشير تعمل على قدم وساق من أجل دعم ومساندة مرشح الإجماع الوطني الذي يجسد ترشيحه إرادة رئيس الجمهورية وغالبية الشعب الموريتاني وقواه الحية.

فمنذ تلك اللحظة قامت بنت البشير بحملة تحسيسة تهدف الى حث المواطنين على التسجيل بكثافة وبسرعة علي اللوائح الإنتخابية سواء تعلق الأمر بالعاصمة انواكشوط أو المدن الداخلية .

ومن المعروف ان سيدة الأعمال المتميزة زبيدة تحظى هي وعائلتها بمكانة خاصة في نفوس الشعب الموريتاني طالبة في هذا الصدد من الجميع دعم ومساندة والتصويت بكثرة للمرشح محمد ولد الغزواني بوصف انتخابه خيارا وطنيا .

وفي سياق متصل أعربت السيدة زبيدة بنت البشير أن دافعها الأساسي الى هاذا كله هو صون المكتسبات التي تحققت طيلة عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز. وتضيف بنت البشير قائلة إن الوطن والأجيال القادمة امانة في اعناقنا تفرض علينا جميعا تلك الأمانة انجاح مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الغزواني بوصفه خير خلف لخير سلف حسب وصف بنت البشير .

هاذا ونشير في الأخير الى أن سيدة الأعمال بنت البشير سخرت كل الإمكانيات المادية والمعنوية بغية خدمة الشعب الموريتاني ومصلحة موريتانيا خلال هذه الحملة .

نقلا عن موقع: البيان