المدير العام لوكالة "التضامن" يشرف على تدشين مدرسة مكتملة بتجمع انخيله بولاية غيديماغا
JPG - 2.5 ميغابايت

أشرف الأستاذ حمدي ولد محجوب، المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" لمحاربة آثار الرق و للدمج و لمحاربة الفقر، بتجمع انخيله ، التابع لبلدية عر بمركز ومبو الإداري في مقاطعة سيلبابي على حفل تدشين مدرسة مكتملة ومجهزة بالمعدات التربوية تم انجازها من طرف الوكالة الوطنية "التضامن".

و في كلمة له، بالمناسبة، أكد المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" أن هذه المنشاة التعليمية "تأتي استجابة لتطلعات المواطنين و للأهمية المحورية للتعليم للقضاء على الفقر".

وأكد الأستاذ حمدي ولد محجوب أن "هذا التدشين يأتي ضمن مجموعة من المشاريع التنموية لصالح المواطنين بشكل عام و المحتاجين بشكل خاص" و حث ساكنة التجمع على أهمية الوحدة الوطنية لأنها "ستظل الأساس القوي الذي يقوم عليه استقرار موريتانيا".

و قال الأستاذ حمدي ولد محجوب، المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" لمحاربة آثار الرق و للدمج و لمحاربة الفقر إن الوحدة الوطنية هي الضامن الوحيد لتطور وازدهار المجتمع الموريتاني".

وأوضح عمدة بلدية عر، ان هذه الإنجازات تدخل في إطار تكريس العدالة الاجتماعية طبقا لتوجيهات الرئيس محمد ولد عبد العزيز و تأتي تكملة للجهود التي تقوم بها الدولة لإسعاد المواطنين والرفع من معاناتهم.

رافق المدير العام لوكالة التضامن في زيارته لتجمع انخيله والي ولاية غيديماغا السيد جالو عمر آمادو و السلطات الإدارية والأمنية في الولاية.